Blog

دليلنا لتركيب ستائرك الجديدة

نحن نحب ستائرنا هنا في Curtains 2go ، واتبع هذه التعليمات وستعلق ستائرك الجديدة مثل المحترفين!

لا حاجة لأدوات!
تعليق الستائر الجديدة لا يجب أن يكون عملًا روتينيًا. لقد اخترت بالفعل العنوان المثالي ، والآن حان الوقت لتعليقها. سواء كنت قد سلكت الطريق السهل للستائر ذات الطيات بالقلم الرصاص أو حتى الطريق الأسهل للثقوب ، فإن ستائرك سترتفع في غضون دقائق ، وستغير منزلك تمامًا.

ستائر العيينة
الستائر العيينة
هذه الستائر ستكون في لمح البصر!

تغذية كل العيينة فوق القطب. تأكد من أن الحافة الأمامية والخارجية للستارة تشير إلى الداخل باتجاه النافذة. ضع العيّنة النهائية بين القوس والحافة.

ها أنت ذا ، كل شيء انتهى ، واسترخي.

ستائر قرصة طوى
قرصة ستائر طوى قرصة
ستائر طية قرصة مطوية بالفعل من أجلك حتى تكون معلقة وتبدو جميلة في شكل ثلاثي.

حدد موضع الخطافات
كل ما عليك فعله هو تحديد مكان وضع الخطاف الموجود في الجزء الخلفي من الطية. إذا كان لديك عمود ثم حرك الخطاف إلى الجزء العلوي من الرأس ، فهذا سيضمن أن ستارة معلقة أسفل العمود. بالنسبة لمسارات الستارة ، ضع الخطاف في المنتصف بحيث يغطي العنوان المسار.

تعليق الستائر الخاصة بك
تأكد من أن لديك نفس عدد الطائرات الشراعية أو الحلقات القطبية مثل الطيات ثم قم ببساطة بالتوصيل. إذا كان لديك عمود ستارة ، فقم بتوصيل خطاف الستارة النهائي بين الحامل والجزء النهائي ، وبالنسبة إلى مسار الستارة ، قم بتثبيته بالطائرة الشراعية الثابتة في النهاية. بعد كل شيء ، اجلس واسترخ.

ستائر قلم رصاص طوى
ستائر قلم رصاص طوى
إذا لم تقم أبدًا بتعليق ستائر طية بالقلم الرصاص قبل أن نصدر هذه التعليمات المفصلة حقًا لمساعدتك ، فاطمئن إلى المنطق السليم بدلاً من علم الصواريخ! الشيء الرئيسي هنا هو أن تأخذ وقتك فقط. تركيب ستائر

ربط الحبال

اربط الحبال قبل أن تجمع! ستحتاج إلى ربط الحبال في أحد طرفي الشريط الرأسي. إذا لم تفعل ذلك عندما تبدأ في جمع الستارة ، فسوف يتفكك الشريط الرأسي وهذا ليس شيئًا جيدًا أبدًا! يحب معظم الناس ربط الستائر عند الحافة الأمامية ، أي الحافة التي ستلتقي بالستارة الأخرى في المنتصف.

(عفوًا! في حالة من غير المحتمل أن تكشف الشريط الرأسي عن طريق الخطأ ، تحصل على إبرة نسيج لإعادة ربط الأسلاك من خلال الثقوب.)

تحقق من العرض
قبل أن تبدأ في جمع شريط القياس والتحقق من العرض الذي يجب أن تكون الستارة. يجدر جمع الستارة على مسافة بضعة سنتيمترات أكثر مما تحتاجه بالفعل حتى لا تكون هناك حاجة إلى سحب كل جانب من جوانب الستائر لجعلها تلتقي في المنتصف بمجرد تعليقها!

جمع
أمسك بالحبال السائبة في النهاية غير المربوطة وابدأ في سحبها. اسحب الحبال بالتساوي بحيث تكون الطيات جميلة ومستقيمة.

رمز القراد يمكن أن يكون من الأسهل التحقق من توازن الطيات من خلال النظر إلى الشريط الرأسي بدلاً من الطيات الفعلية في الستارة.

اربط الستائر
بمجرد أن تكون سعيدًا بعرض الستارة ، اربط الحبال. لا تقطع الحبال كما قد ترغب في مرحلة ما في فك الستارة لتنظيفها أو ربما تعليقها في نافذة مختلفة.

حتى لا تستمر الحبال الطويلة في النظر إليك وأنت تضعها على يدك. يعلق بعض الأشخاص الأسلاك على البطانة باستخدام دبوس أمان لإبقائها مخفية حقًا.

إدخال الخطافات (الجزء الممتع!)
في هذه المرحلة ، خذ الوقت الكافي للتأكد من أن اللطيفين لطيفين ، وحتى أن الأمر يتطلب القليل من الصبر ولكننا نعد بأن الأمر يستحق ذلك!

احسب عدد الطائرات الشراعية أو الحلقات التي لديك على المسار أو القطب ثم اقسمه على النصف. هذا هو عدد الخطافات التي يجب إرفاقها بكل ستارة.

قبل وضع الخطافات في الجيوب ، من المفيد وضعها بشكل فضفاض فوق الشريط الرأسي. المسافة المتساوية بين الخطافات تجعل كل الفرق وستعطي ستارك ميزة احترافية! تأكد من وضع خطاف على الحافة الخارجية للستارة بحيث عندما يتم سحب الستارة مغلقة ، فإنها ستبقى بأمان في نهاية المسار أو القطب. يجدر النظر في موضع الخطاف على الحافة الرائدة أيضًا. ضعه بحيث يمكنك تحقيق “تداخل” لطيف مع الستارة الأخرى عندما تكون مغلقة.

يحتوي شريط العنوان على ثلاثة صفوف من الجيوب. بالنسبة لمسارات الستارة ، ستحتاج إلى إدخال الخطافات في الصف المنخفض أو الأوسط من الجيوب بحيث يخفي العنوان المسار. بالنسبة للأعمدة ، أدخل الخطافات في الصف العلوي من الجيوب بحيث تتدلى الستارة أسفل العمود. فقط تأكد من إدخال الخطافات في الجيوب بدلاً من الأسلاك!

الآن فقط ضع الخطافات في الجيوب في الصف الذي اخترته.

أنت مستعد تمامًا لتعليق الستائر الخاصة بك (الشيء السهل!)
قد يكون من السهل تعليق الستائر مع صديق يمكنه حمل وزن الستائر أثناء إرفاقها. إذا واجهت كل متاعب إنشاء الطيات المثالية ، فلا تريد أن يتحركوا جميعًا إذا كانت الستارة معلقة في الهواء لفترة من الوقت!

إذا كان لديك ستارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *