Blog

كيفية تصميم مطبخك المثالي

 

يحتوي المطبخ على خزائن سفلية خشبية وخلفيات رخامية بيضاء وعدادات. رف يحمل أشياء زخرفية.
منزل الأحلام في دالاس الذي صممه Tod Williams Billie Tsien Architects يتميز بهذا المطبخ المذهل مع الخزائن المخصصة والبلاط الخلفي الرخامي. تصوير ماكس بوركهالتر
هذه القصة هي جزء من مجموعة من القصص تسمى
نصائح التصميم الداخلي
نصيحة حول كل شيء بدءًا من العثور على فن بأسعار معقولة إلى اختيار الظل المثالي للطلاء الأزرق.

تزوجت سيندي بلاك ، المهندسة المعمارية من ريك وسيندي بلاك ، ومقرها أوستن ، خبرتها في التصميم بحبها للطبخ في عام 2008 عندما أطلقت Hello Kitchen. يوفر فريق تصميم Hello Kitchen تصميمات مطبخ مخصصة للعملاء ، محليًا وعن بُعد ، مع “وصفة للتجديد” ، والتي تتضمن مخططات تفصيلية يمكنهم تثبيتها بأنفسهم أو استئجار مقاول لتنفيذها.

حتى الآن ، أكمل الفريق أكثر من 200 عبوة مطبخ. هنا ، تشارك Black المكونات التسعة الأساسية لإنشاء مطبخ مثالي.

1. ابدأ بالصورة الكبيرة
يبدأ اللون الأسود بتقييم الظروف الحالية للمطبخ ومراجعة عناصر معينة ، مثل الأبواب والنوافذ ، مما سيؤثر على كيفية ترتيب المطبخ. كما تستعرض كيفية استخدام المنزل بشكل عام وكيف يرتبط المطبخ بالغرف المجاورة.

يقول بلاك: “نبدأ بالخطة المصممة لإلقاء نظرة على كيفية عمل كل شيء وما لا يعمل بشكل جيد للغاية”. سيعالج التصميم الجديد أوجه القصور وأنماط الاستخدام التي تجدها.

بعد ذلك ، قامت بصياغة عدة رسومات تخطيطات مختلفة جدًا لمعرفة ما يستجيب له العميل ، مثل شكل U مقابل لوح مقابل شكل L. بمجرد تثبيت التصميم الخشن ، يتم اختيار الأجهزة ، لأن أبعادها تؤثر على قياسات العداد والخزانة.

تقول: “إنهم أكبر القطع”. “أنا لا أريد أن يكون ذلك مفاجأة.” ينصح بلاك بغسالات الصحون من Bosch وموقد Big Chill Pro Stove مقاس 30 بوصة.

2. لاحظ كيف تستخدم المساحة
أثناء تخطيط التخطيط ، تريد Black معرفة كيفية طهي عملائها. “ماذا تفعل هنا؟ كيف تعمل؟ ما هو روتينك الصباحي؟” يسأل الأسود.

قد لا يستخدم بعض الأشخاص الموقد مثل الآخرين ، أو يحتاجون إلى محطات منفصلة لأنشطة مثل العصير أو الخبز أو صنع الإسبرسو. يقول بلاك: “كل هذه الأشياء تتجه نحو العدادات التي ستحتاج إلى أكبر عرض نطاق ترددي”.

3. إنشاء مجموعات
منذ أربعينيات القرن الماضي ، هيمنت فكرة مثلث المطبخ. كل من الحوض والموقد والثلاجة يشكلان نقطة من المثلث ويجب أن يكونا على مسافة معينة من بعضهما البعض من أجل الكفاءة. بدلاً من مثلث صارم ، يعتقد بلاك من حيث تجميع الأنشطة ذات الصلة.

تقترح أن يتم تجميع الحوض ، والعداد المسبق ، والموقد معًا ، مع تشغيل مثالي لعداد التحضير بحد أدنى 42 بوصة. وتقول: “أعتقد أنك يمكن أن تبتعد أيضًا أيضًا” ، محذرة من أن ثمانية أقدام من العداد بين الحوض والموقد قد تكون أكثر من اللازم.

إنها تعتقد أنه يجب استخدام مساحة التحضير فقط لأنشطة التحضير (مثل تنظيف الطعام والتقطيع وخلط المكونات) ، وسهولة الوصول إلى القمامة ، ولن تتداخل مع مخزون الأطباق المتسخ.

إنها تقرن الثلاجة بالمخزن لمجموعة تخزين الطعام. وتقول: “بينما من الواضح أن الحوض والمدى قريبان من بعضهما البعض ، فإن الثلاجة ستكون أبعد قليلاً ، عادةً لأنها عنصر كبير ويجب التخلص منها”.

توصي بموديلات فيشر آند بايكل لمظهرها الأنيق وتحجيمها الفعال. مع وجود الثلاجة على محيط الحدث ، يمكن لأفراد العائلة الآخرين الحصول على وجبات خفيفة دون التطفل على مساحة عمل الطاهي.

4. احتفظ “بالفوضى” الواردة
يجب وضع عناصر الحوض والموقد بحيث تكون محمية من الممرات الرئيسية ، إن أمكن. يقول بلاك: “إنها فوضى. هناك حريق. هناك ماء. لا تريد أيديًا صغيرة في المنطقة الساخنة”.

خطط لإبقاء تلك المنطقة مطوية بعيدًا قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك ، “يريد الجميع أن يعرفوا كيف يمكنهم الحصول على مطبخ أكثر اجتماعية” ، لذا حدد مكانًا يسمح للناس بالاسترخاء دون الوقوف على أصابع الطباخ. أخيرًا ، خطط لسهولة الوصول إلى سلة المهملات في الخارج ، لتجنب سحب كيس قمامة يقطر من خلال غرفة منتهية أخرى. تصميم المطابخ

5. يمكن إعادة التفكير في الأضواء

في هذا المطبخ ، قامت Black بتركيب أرفف عائمة فوق النافذة للسماح بمرور الضوء الطبيعي. مرحبا المطبخ
يقول بلاك: “نفضل دائمًا ضوء النهار كلما أمكن ذلك”. عندما تنظم التصميم ، تضمن أن المطبخ يستفيد من الضوء الطبيعي والمناظر الخارجية. في أحد تصميمات مطبخها السابقة ، كان هذا يعني رفوف عائمة عبر نافذة طولها ستة أقدام تقريبًا ، بحيث يمكن لمالك المنزل الحصول على الضوء الوارد ، وتخزين إضافي ، وسهولة الوصول إلى الأطباق لوجبات الطعام.

بالنسبة للإضاءة الاصطناعية ، يتجنب Black شخصياً العلب المعلقة ، واشترى منتجات من Schoolhouse Electric و Rejuvenation. إنها تفضل تثبيت أنماط بديلة مثل حوامل السطح والشمعدانات والشرائط تحت الخزانة ، بهدف “أضواء مركزة في أماكن ذات معنى”. يضمن تثبيت مفتاح باهت أن تكون الإضاءة موجهة نحو المهام ، وكذلك في الغلاف الجوي.

6. استخدم الأدراج والأبواب عن عمد
يجب أن تشتمل الخزائن على أدراج ممتدة بالكامل وتخزين رأسي. كلاهما لهما أغراضهما. وتقول: “الأدراج رائعة للوصول إلى الجزء الخلفي من مساحة الخزانة” ، مما يجعلها مثالية للأطباق ، وخلط الأواني ، ومقالي صغيرة. يقول بلاك: “ولكن بعد ذلك لا تعمل أشياء معينة بشكل جيد جدًا في الأدراج ، مثل أوراق الخبز وألواح التقطيع وأحيانًا المقالي”.

تستخدم هذه الشقة المجددة في مدينة نيويورك مجموعة متنوعة من خيارات التخزين. تصوير ديفون بانكس
خزائن رأسية أعمق ، مزودة أحيانًا بفتحات ، يمكن أن تستوعب أشكالًا أكثر صعوبة. قم بجرد معدات المطبخ الخاصة بك حتى تعرف بالضبط ما تحتاجه. الأسود ينقر Blum لأنظمة تنظيم مجلس الوزراء.

7. اختر المواد بحكمة
عند اختيار كونترتوب والتشطيبات الأخرى ، يحب Black أن يتعرف على ميول التدبير المنزلي لصاحب المنزل ، بالإضافة إلى مدى إزعاجه من خلال الدليل على البلى.

“هذا يأتي كثيرًا مع أسطح من الرخام” ، كما تقول. “سيظهرون البلى والرقائق قليلاً ولديهم علامات النقش. هناك شخصيات معينة لا بأس بها ،” بينما سيرغب الآخرون في تمزيقها على الفور.

وتحذر من أنه على الرغم من ادعاءات الصناعة ، لن تبدو أي مادة أصيلة إلى الأبد. تقول: “لا يوجد شيء مثل مادة غير قابلة للتدمير. كل شيء سيظهر البلى”. “اسأل نفسك ، ماذا تريد أن تشعر وترى كل يوم؟” تحقيقا لهذه الغاية ، فإنها تحب Fireclay Tile والطاولات الخشبية من Devos Custom Woodworking. قبل اتخاذ القرار ، انظر دائمًا إلى عينات العناصر المحددة قيد النظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *