Blog

كيفية حزم البيت بسرعة

كيفية حزم البيت بسرعة

كيفية حزم البيت بسرعة

من الناحية المثالية ، يمكن لمعظم الأشخاص استخدام ما لا يقل عن ثمانية أسابيع للتخطيط والتحرك للنقل. ولكن لسوء الحظ ، لا يتوفر الكثير من الوقت دائمًا ، كما أن حركات اللحظة الأخيرة شائعة أيضًا ، حيث يضطر بعض الأشخاص إلى التحرك في غضون أربعة أسابيع أو أقل. إذا كانت هناك خطوة سريعة في خططك الفورية ، فهناك بعض الخطوات الفعالة التي يمكن أن تساعد على ضمان سرعة فرز وتعبئة أغراضك المنزلية بحد أدنى من الفوضى.

تعليمات
تخلص من الاشياء
إحدى الفوائد غير المتوقعة لحركات اللحظة الأخيرة هي أنها تجبرك على أن تكون قاسيًا في طريقة الفرز والتعبئة. وهذا أمر جيد ، نظرًا لأنه كلما تخلصت من المزيد من الأشياء ، قل ما تحتاجه لحزمها وتحريكها ، مما يعني في النهاية أنك تقضي وقتًا وطاقة أقل. يعتقد بعض الناس أنه لتوفير الوقت ، يجب عليهم فقط حزم كل ما يمتلكونه وفرزه في وقت لاحق. ليس كذلك. تخلص من أكبر قدر ممكن من الأشياء.

تمر عبر كل غرفة وافصل العناصر إلى ثلاث أكوام:

احتفظ
تبرع
رمى

إذا لم تستخدمها أو ترتديها لمدة عام ، فتخلص منها أو ارمها. أشرك جميع أفراد الأسرة في جعلهم يتبعون هذه القاعدة أثناء فرز الأشياء الخاصة بهم. إذا كنت مترددًا عندما تقرر ما إذا كنت ستحتفظ بشيء ما أو ترميه ، فاخذ هذا كإجابتك ، وألقه.

اطلب المساعدة
احصل على مساعدة من الأصدقاء والعائلة و / أو شركات الخدمات. العائلة والأصدقاء حريصون دائمًا على المساعدة. فقط تأكد من أنه قبل الحصول على دعمهم ، لديك فكرة واضحة عما تريد منهم القيام به. إذا قمت بإزالة وفرز متعلقاتك وقمت بإنشاء كومة “للاحتفاظ” ، يمكن للمساعدين الانتقال مباشرة إلى تلك الكومة والبدء في العمل دون الحاجة إلى سؤالك عما إذا كان يجب نقل شيء أم لا. وظيفة أخرى جيدة للمساعدين هي التخلص من الأشياء التي لا تريد الاحتفاظ بها. قد يتضمن هذا ترتيب استلام التبرعات أو التخلص من عناصر التبرع وكذلك التخلص من المواد غير المرغوب فيها والخطيرة ، مثل الطلاء والمبيدات الحشرية.

شراء مستلزمات التعبئة الخاصة بك
إذا كنت تنتقل باستخدام جدول زمني قصير جدًا ، فمن الأفضل شراء الصناديق ومستلزمات التعبئة مباشرة من متجر متحرك أو متجر مستلزمات مكتبية. هذا سيوفر عليك عناء البحث عن صناديق استخدام مناسبة كافية. خيار آخر ، إذا كنت تتحرك محليًا ، هو البحث عن محرك أخضر يقوم بتزويد حاويات بلاستيكية لاحتياجات التعبئة الخاصة بك. إنها طريقة رائعة للتحرك. ليس فقط أنه جيد للبيئة ، ولكنه يلغي أيضًا مهام العثور على صناديق للتغليف والتخلص منها بعد ذلك. ستسقط معظم الشركات الصناديق المطلوبة في موعد يناسبك ، ثم تلتقطها بعد الانتهاء من النقل والتفريغ.

بدء التعبئة
الآن بعد أن حصلت على المستلزمات التي تحتاج إليها ، يمكنك البدء في تعبئة كومة من العناصر “للاحتفاظ”. تذكر أن بعض العناصر ، مثل الأجهزة الكبيرة ، قد تتطلب إعدادًا خاصًا. إذا لزم الأمر ، استخدم الملصقات أو الملاحظات اللاصقة للسماح للمساعدين بمعرفة ما يجب فعله مع العناصر.

الحصول على المساعدة من المحترفين
يتوفر محترفو الخدمة دائمًا للمساعدة في أي خطوة ويمكن أن يستحقوا التكلفة الإضافية إذا كنت بالفعل تحت ضغط الوقت.

يمكن استدعاء شركات التعبئة المهنية للمساعدة في التعبئة أو لتعبئة منزلك بأكمله. إنها خدمة رائعة ستوفر لك الكثير من الوقت والصداع. فقط ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تحاول توفير المال ، فقد تكون شركات التعبئة المهنية باهظة الثمن. اتصل قبل أن تستأجر.
تقدم شركات البيك اب خدمات من شأنها أن تلتقط وتتخلص من القمامة بالنسبة لك. ما عليك سوى اختيار موعد وإخبارهم بالقدر الذي تحتاجه للتخلص منه ، وسوف تختفي القمامة بسرعة وسهولة. الرسوم هي عادة سعر لكل رطل ، اعتمادًا على مدى سهولة تحريك الأشياء. مرة أخرى ، اتصل للحصول على سعر تنافسي.
ستقوم المؤسسات الخيرية أيضًا بالتقاط الأشياء غير المرغوب فيها. إذا كانت كومة التبرعات كبيرة أو إذا كان لديك أثاث للتخلي عنه لا يزال في حالة جيدة ، فستلتقط منظمة غير ربحية العناصر لك ، مما يوفر لك الطاقة والوقت اللازم لإسقاطها. فقط تأكد من إكمال الفرز حتى تتمكن من متابعة الإجراء مرة واحدة فقط. كن على علم بأن بعض المؤسسات الخيرية تقدم خدمات التوصيل فقط في تواريخ محددة وفي مواقع محددة. اسأل قبل الحجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *