Blog

كيف يحميك المستأجرون من التأمين أثناء التنقل

تحرك الأيام مرهقة ، ولكن معرفة أنك مغطى للسرقة يوفر صداعًا أقل.

دائمًا ما يكون البدء من جديد في مكان جديد أمرًا مثيرًا ، ولكن كل ما يجري في يوم متحرك بعيد عن رحلة التشويق. الأعمال الورقية ، وترتيب المحرك ، ونفاد شريط التعبئة ، وتنظيف كل زاوية ورافعة لاستعادة وديعة الأمان – تستمر القائمة. ولكن بمجرد أن يتم تفكيكها واستقرارها ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تشعر أن هذه الخطوة تستحق الجهد.

لم يكن هناك نقص في التحركات في وقت COVID-19 ، خاصة مع الطلاب الذين أجبروا على الخروج من عنابر النوم. بالنسبة لأولئك الذين على وشك استئجار مكان جديد لأول مرة أو يتطلعون إلى تخزين العناصر ، فإن الاستثمار في بوليصة تأمين ممتازة للمستأجرين سيؤتي ثماره بأكثر من طريقة. بالإضافة إلى حماية ممتلكاتك في مسكنك الجديد ، يغطي تأمين المستأجرين أيضًا ممتلكاتك أثناء العبور. قد تكون هناك بعض الحدود ، ولكن هذا أفضل بكثير من عدم وجود أي تأمين على الإطلاق. الجانب السلبي هو أن تأمين المستأجرين لا يغطي الكسر العرضي ، لذا كن حذرًا جدًا عند تحريك أي زجاجيات أو أشياء ثمينة.

Young Couple Moving In To New Home Together

تأكد من أنك لا توظف المحركين مثل هؤلاء الرجال.

قد يكون لتأمين المستأجرين أيضًا حدود تغطية أقل لأمتعتك الشخصية إذا تم ، على سبيل المثال ، سرقتها من وحدة تخزين أو من سيارتك. كونك سريعًا بشأن نقل أغراضك من النقطة A إلى النقطة B بأسرع ما يمكن سيحقق لك مصلحتك. انظر عن كثب في سياستك لمعرفة مقدار التغطية التي لديك لهذا الحدث وتواصل مع وكيل التأمين الخاص بك إذا كنت قلقًا بشأن الوقوع فريسة لهذا النوع من السرقة.

لا يمكنك وضع ثمن براحة البال ، خاصة عند نقل حياتك بأكملها من تأجير إلى آخر. تعد أيام التنقل أمرًا صعبًا ، لكنها تستحق ذلك تمامًا – طالما كان لديك تأمين له ظهرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *