Blog

4 عناصر يصعب تحريكها أكثر مما تعتقد

في حين أنه من الممكن بالتأكيد حزم أمتعتك ونقلها بنفسك ، إلا أن هناك بعض العناصر التي تتطلب اهتمامًا إضافيًا. قد تحتاج بعض ممتلكاتك إلى مزيد من العناية بينما لا يجب نقل الآخرين على الإطلاق.

للاستغناء عن معرفة العناصر التي يمكنك معالجتها بنفسك والتي تتطلب مزيدًا من الخبرة ، قمنا بتجميع قائمة بأصعب أربعة أشياء يمكن نقلها.

النباتات

النباتات المنزلية هي أحد العناصر الأكثر شيوعًا التي لا يدركها الكثيرون. إذا فكرت في الأمر ، فأنت في الأساس تقوم بنقل حاوية كبيرة من التراب – وهذا يمكن أن يصبح فوضويًا. رميها في درجات الحرارة الشديدة ومسيرة طويلة ويمكنك أن تنظر في وفيات النبات.

الطريقة الوحيدة لضمان عدم تأثر نباتاتك بهذه الخطوة هي عدم تحريكها ، لكن معظمنا لا يرغب في ترك نباتاتنا خلفها أو إعطائها للعائلة أو الأصدقاء. الطريقة الأكثر أمانًا لتحريك النباتات هي نقلها إلى وعاء بلاستيكي إذا كانت مصنوعة من السيراميك الثقيل. افعل ذلك قبل بضعة أسابيع من التخطيط لنقلهم لمنحهم الوقت للاستقرار. بعد أن يستقروا في أوانيهم الجديدة ، انقلهم داخل مركبتك الخاصة بدلاً من شاحنة متحركة. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في درجة الحرارة التي يعانون منها ، وضمان عدم تحولهم بطريقة يمكن أن تسبب ضررًا أثناء الحركة.

البيانو

البيانو ثقيل ويصعب تحريكه. فهي كبيرة الحجم وواسعة ، ولكنها تحتوي على أجزاء صغيرة ومعقدة يمكن أن تتلف بسهولة. إنها حقًا كابوس متحرك حقيقي – ولهذا السبب يميل معظم الناس إلى تركهم وراءهم أثناء الحركة. إذا كنت لا تريد أن تترك البيانو خلفك بشكل مفهوم ، فإن الاستعانة بخدمة نقل البيانو الاحترافية هي أبسط طريقة وأكثرها أمانًا لتحريك البيانو. إذا حاولت تولي المهمة بنفسك ، فقد تتسبب في أضرار جسيمة ليس فقط للبيانو الخاص بك ، ولكن لمداخلك أو الممرات. يمكنك أيضًا إيذاء نفسك أو أي شخص آخر يساعدك بشدة ، لذا فمن مصلحتك ترك الأمر للمحترفين.

الدبابات الأسماك

إن تحريك أحواض الأسماك أمر مرهق للغاية. إنها كبيرة وثقيلة ، وفي كثير من الأحيان لا تنجو الأسماك من الحركة بسبب الانزلاق المحموم والظروف المتقلبة. تمامًا مثل النباتات المنزلية ، قد يكون من الصعب التحرك بدون أسماكك ، لذا فإن اتباع بروتوكول معين سيزيد من فرص بقائهم أثناء تحركك.

أفرغ حوض السمك في معظم الأحيان ، ولكن لا تزال تترك بعض الماء في القاع لضمان بقاء مستعمرة البكتيريا الموجودة عند إعادة تعبئتها. انقل أسماكك إلى أوعية أو أكياس صغيرة باستخدام مياه الحوض وانقلها بهذه الطريقة. ابذل قصارى جهدك لتحقيق الاستقرار أثناء النقل حتى لا تتدفق في حاوياتها ، مما قد يتسبب في الإجهاد أو الإصابة الجسدية.

بمجرد وصولك إلى منزلك الجديد ، ابدأ بإعداد الخزان في أقرب وقت ممكن. قم بتعويم الأكياس (أو الحاويات) في الحوض الجديد للسماح لسمك بالتأقلم مع درجة الحرارة الجديدة قبل نقلها إلى الحوض. راقبها عن كثب لبضعة أيام للتأكد من أن الانتقال يسير بسلاسة ، ومعالجة أي مشكلات قد تنشأ.

عمل فني

العمل الفني هو عنصر ممل آخر للتحرك. غالبًا ما يكون العمل مكلفًا أو له قيمة عاطفية ، لذا فإن تجنب أي ضرر للقطعة هو المفتاح. إذا كان عملك الفني في إطار ، فلفه بورق أو غلاف فقاعي وثبته. بمجرد لفه ، قم بتثبيت قطع من الورق المقوى للتغليف حول الإطار للحصول على حماية إضافية. ضعه في صندوق ووسده بالفول السوداني أو مادة مماثلة لمنعه من الحركة. يمكن تأمين إطارات متعددة معًا داخل الصندوق بعد لفها وتغطيتها لتعزيز المساحة.

إذا لم يكن عملك الفني في إطار ، فقم بتغليفه بشكل كبير في غلاف فقاعي وضعه في صندوق بحجم مناسب بقاع مقوى. املأ الصندوق باستخدام الفول السوداني للتغليف وقم بتأمين الجزء العلوي بشريط. تأكد من تسمية جميع مربعات عملك الفني بشكل مناسب ولاحظ أنها هشة للإشارة إلى المحركين أو المساعدين على توخي مزيد من الحذر عند التعامل معها.

على الرغم من صعوبة تحريك بعض العناصر ، إلا أن هذا لا يعني أنه من المستحيل. قم بأبحاثك ، ولديك الأدوات المناسبة ، واستعد للعمل. إذا كنت تفضل عدم تولي المهام بنفسك ، فاستعن بفريق محترف للقيام بذلك. إنهم الخبراء ، وسيحرصون على نقل ممتلكاتك من النقطة A إلى النقطة B.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *