Blog

4 نصائح للتحريك إلى مساحة أصغر

يختار المزيد من الأشخاص تقليص حجم منازلهم ، ويقولون لحسن الحظ وداعًا لمنزل كبير حيث الصيانة مكلفة ، ولا تنتهي التنظيف أبدًا ويبدو أن العناصر المادية تتراكم بطريقة سحرية في كل ركن وخزانة. يمكن أن يكون الانتقال شيئًا رائعًا. ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا الانتقال من منزلك الكبير إلى منزل متواضع. لنفترض أنك تنتقل إلى فينيكس. قد ترغب في معرفة كل شيء عن المنطقة بالإضافة إلى استخدام هذه النصائح الأربع للانتقال إلى منزل أصغر لا يزال يلبي احتياجاتك.

تغيير عقليتك

إذا لم يكن تقليص الحجم هو خيارك الأول ، فقد يكون من السهل أن تشعر بالحزن حيال العملية. التركيز على إيجابيات المنزل الأصغر: الصيانة الأسهل ، والضغط الأقل للاستضافة ، وانخفاض تكاليف الصيانة كلها مزايا للمنزل مع لقطات مربعة أقل. إذا كنت تنتقل إلى منطقة تتيح لك السفر سيرًا على الأقدام أو بالدراجة ، يمكنك الاعتماد بشكل أقل على سيارتك بحيث توفر المال على الغاز وستحصل على قدر أكبر من الطبيعة. ابحث عن الجانب الفضي لتقليص الحجم واحتفظ بالأسباب التي تجعله أمرًا جيدًا في مقدمة عقلك أثناء فرز أو بيع أو التبرع بممتلكاتك.

تقرر ما يجب التخلص منه

فكر في أي ممتلكات ستجعلك تشعر بالحزن الشديد لتفقدها. هذه هي الممتلكات التي تحتاج بالتأكيد إلى أخذها معك. الأشياء التي يمكن استبدالها هي فقط – الأشياء غير الضرورية التي يمكنك شراؤها دائمًا لاحقًا إذا كنت بحاجة إليها. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تحريك الميزانية هي تقليل الأشياء التي تحتاج إلى نقلها. حدد ما يجب أن يكون لديك من البداية ويجب أن تكون بقية العملية سهلة إلى حد ما.

قل وداعًا لعناصر “Just in Case”

عندما تعيش في منزل كبير به الكثير من السعة التخزينية ، من السهل تجميع وتخزين الأشياء في حالة احتياجك إليها يومًا ما. عندما يكون لديك مساحة أصغر ، يجب أن يكون لديك عقلية استخدامها أو تفقدها. في يوم من الأيام قد تجد أنك بحاجة إلى شيء لا تملكه ويمكنك الخروج وشرائه بعد ذلك. اقطع نسخًا مكررة من الأشياء أيضًا ، من مجموعات عديدة من الأطباق والنظارات إلى العديد من ملاعق التقديم. في حين أن النسخ المكررة قد تكون ملائمة في منزل أكبر ، فإن هذه الإضافات لن تتناسب ببساطة مع مساحة أصغر.

شكل عادات جديدة

لا يوفر المنزل الأصغر خيارات تخزين واسعة لمنزل أكبر ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في بعض النواحي. تعني الأماكن الأقل لتخزين الأشياء أنك لست مضطرًا إلى البحث عبر مساحة زحف مظلمة أو التنقيب في جبال من الصناديق للعثور على الكتب أو الصور القديمة. في مساحة أصغر ، سيكون لكل ممتلكاتك تقريبًا منزل محدد بوضوح ويكون في متناول يدك. من أجل الحفاظ على الأشياء منظمة ، قد تحتاج إلى اتباع سياسة لشيء واحد ، وشيء واحد للحفاظ على منزلك خاليًا من الفوضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *