Blog

7 أشياء يمكنك القيام بها قبل الانتقال إلى منزل جديد

 

اشترى ابننا وزوجة ابنه للتو منزلهم الأول. إنه في موقع يسمح بالانتقال بسهولة إلى بوسطن ، حيث يعمل ابننا ، وهو على بعد بضع مدن فقط من مكان عمل زوجته. يقع المنزل في ضاحية أقدم مجاورة لبوسطن ، وهو نفسه أكبر سنًا وبحاجة إلى بعض TLC. لذلك بدلاً من الانتقال مباشرة ، سيبقى أصحاب المنازل الجدد في شقتهم حتى ينتهي عقد الإيجار. سوف يقضون كل لحظة مجانية تقريبًا في الأشهر القليلة في تجهيز منزلهم للعيش فيه.

بالطبع ، لم ندعهم يفعلون كل هذا بمفردهم. سافرت أنا والعم رالف إلى بوسطن لقضاء أسبوع لمساعدتهما على التنظيف والطلاء وتجهيز المنزل. أحد الأشياء التي ساعدنا بها حقًا هو كيفية تحديد أولويات المهام. نظرًا لقرب فصل الشتاء ، شددنا على أهمية الحصول على أبسط الأشياء الخارجية فقط. إصلاح الساحة ، وتنظيف انحياز ، ولمس الطلاء وما إلى ذلك يمكن أن ينتظر الجميع الربيع. ما هو مطلوب فعلاً هو الداخل ، ليس فقط حتى يتمكنوا من التحرك ولكن حتى يتمكنوا من العيش هناك بشكل مريح خلال فصل الشتاء يقترب.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك قائمة بالمهام التي تحتاج إلى القيام بها. سيكون من الرائع أن نسمع منك ما ستكون عليه قائمة المهام الخاصة بك.

اليوم في: عقارات

1. تغيير الأقفال على الأبواب الخارجية. بمجرد الانتهاء من الإغلاق وحصلت على مفاتيح منزلك ، إما شراء وتثبيت مجموعات قفل جديدة أو أن يأتي قفال إلى المنزل لإيقافها. دعونا نواجه الأمر ، المالكون السابقون ، السماسرة ، أهل الصيانة والذين يعرفون من غيرهم من المحتمل أن يكون لديهم مفاتيح لمكانك. لبعض راحة البال وخطوة ضرورية لجعل هذا المنزل لك ، قم بتركيب أقفال جديدة على الفور.

سلّط ​​الضوء على الهندسة المعمارية لمنزلك من خلال مشورة الخبراء من أخصائيي التصميم الداخلي وأهم ديكور المنزل

2. احصل على تنظيف المنزل. في حين أن العديد من الناس سيغادرون المنزل نظيفًا لك ، فإن البعض الآخر لن يفعل ذلك. ستحتاج لتنظيف كل شيء بنفسك حتى لو فعلوا ذلك. يمكنك استئجار خدمة للقيام بذلك ، وهو أمر أوصي به بحرارة إذا كان الوقت ضيق أو يمكنك القيام بذلك بنفسك. إذا قمت بذلك بنفسك ، فقم بإعداد منطقة بها جميع المستلزمات والأدوات التي ستحتاج إليها لإنجاز المهمة: الدلاء والمكانس والمماسح والمكنسة الكهربائية لكل نوع من الأسطح وما إلى ذلك. سوف تجعلك تركيبات السباكة وتنظيف السجاد وما إلى ذلك تشعر بالرضا عن المنزل. ولا تنس توريدًا صحيًا للقفازات المطاطية. لا معنى لتدمير هذا مانيكير!

3. طلاء جميع الحوائط والأسقف. قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، لذا ربما تريد توظيف محترفين إذا استطعت. ليس هناك جدوى من مجرد لصق طبقة من الطلاء في حالة تلف الجدران والأسقف – إذا كانت بها شقوق وثقوب وعيوب أخرى. يمكن أن تكون تحضير هذه الأسطح عملًا روتينيًا. لذا ، ما لم يكن لديك قريب أو اثنان يمكنهما المساعدة ، وفر وقتًا طويلًا واستأجر شخصًا ما ، وأيضًا ، إذا كان لديك وقت قصير وكان المنزل في وضع صعب وكل سطح يحتاج إلى الرسم ، فكر في لون واحد محايد كل غرفة. هذا سيجعل الأمر أسهل ويحد من عدد القرارات التي عليك اتخاذها الآن. يمكنك دائمًا العودة وإعادة طلاء الغرف بالألوان التي تريدها كلما سمح الوقت.

4. احصل على بعض منظمي الخزائن. تعاني العديد من المنازل القديمة من الحجرات التي تحتوي على عمود بسيط ورف (إذا كان ذلك). انظر إلى المكان الذي ستقوم بتخزين ما فيه واحصل على خزائن مجهزة لاستيعاب كل شيء ، لجعل الانتقال في أقل إرهاقًا وحياتك في المنزل الجديد أكثر متعة.

ولا تنظر إلى الخزائن فقط. فكر في المكان الذي ستضع فيه كل شيء ، بدءًا من الأحذية الشتوية إلى منظفات الغسيل. رف إضافي في مكانه جيدًا ، وخطاف للمعطف وما إلى ذلك سيقطع شوطًا طويلاً نحو جعل المنزل أسهل بكثير للعيش فيه.

اعثر على أرفف وأثاث تخزين قابل للتخصيص وأنيق لضبط خزانة ملابسك

5. تثبيت لوحات التبديل الجديدة والأجهزة الأخرى. العديد من المنازل القديمة ، خاصة تلك التي خضعت لسلسلة من التجديدات ، سيكون لها منافذ غير متطابقة ، وأغطية تغطية متسخة ومشوهة ، وأغطية تنفيس الهواء المتصدع أو التالف. أجد أن استبدال كل هذه الأشياء بحيث يكون هناك تجانس وحداثة لها يجعل المنزل يبدو أحدثًا وأكثر نظافة. على الرغم من أن تبديل لوحة الغلاف لا يتطلب أكثر من مفك صغير ، ضع في اعتبارك أن استبدال الأجهزة الكهربائية ليس بالضرورة مشروع DIY جيدًا إلا إذا كنت حقًا مرتاحًا للعمل مع الكهرباء.

6. تنظيف المعدات الميكانيكية وصيانتها. افعل ذلك بمجرد شراء المنزل. يعد تنظيف أنظمة التدفئة والتبريد والمهام الروتينية الأخرى أمرًا مهمًا – كما هو الحال بالنسبة للحصول على عقد خدمة ، لذلك إذا توقف النظام عن العمل في أعماق الشتاء ، فلن تضطر إلى الدفع الزائد للحصول على فني ليأتي إلى منزلك. كان لدينا We’veays حظًا سعيدًا يسأل جيراننا الجدد عن الشركة التي وجدوا أنها تتمتع بسمعة طيبة ويقظة لهذا العمل. إنها أيضًا طريقة رائعة لمقابلة الجيران.

7. تثبيت علاجات النوافذ. سواء أكنت قد صنعت هذه التصميمات المخصصة أو ذهبت لبعض الظلال غير المكلفة والمؤقتة ، فستحتاج إلى الحصول على شيء ما على نوافذك – سواء للخصوصية أو تلك اللمسة النهائية. سيكون هناك وقت لاحق ، حيث تعيش في المنزل وتتعرف عليه بشكل أفضل ، لاختيار خيار أكثر تخصيصًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *