Blog

7 نصائح للسلامة لنقل الأثاث

لذا ، قررت اتخاذ قفزة كبيرة في الإيمان وتحريك أثاثك بنفسك. قبل القيام بذلك ، إليك بعض الأشياء المهمة التي يجب تذكرها للمساعدة في منع حدوث إصابات أو تلف أثاثك.

تحقق من وجود مناطق الخطر.

قبل نقل أي قطعة أثاث ، تأكد من أن المسار واضح تمامًا. تحدث العديد من الإصابات لأن الناس ينسون التحقق من مناطق الخطر. منطقة الخطر هي في الأساس أي شيء يمنعك من نقل أثاثك بأمان. على سبيل المثال ، الألعاب أو الأحذية أو الصناديق أو الفوضى أو أي عنصر يمكن أن يسبب خطرًا على السلامة. إذا كانت هناك أي قطع أثاث أخرى في الطريق ، فتأكد من تحريكه قبل محاولة سحبه خارج الغرفة.

تأكد من أن الأطفال والحيوانات الأليفة على مسافة آمنة منك (بعيدة). لسبب ما يحب الأطفال والحيوانات الأليفة اعتراض الطريق عندما يحين وقت نقل الأثاث الثقيل.

فقط قم بجولة سريعة حول الجسم الذي تقوم بنقله للتأكد من عدم وجود أي شيء أو لا أحد في الطريق.

تحقق من وجود حطام خارجي.

قد يكون نقل الأثاث من المنزل أو الشقة أو المكتب إلى الشاحنة المتحركة عملية شاقة للغاية. لمنع الحوادث ، تأكد من خلو المسار الخارجي من الحطام أو الجليد أو الثلج أو الطين. يمكن أن يكون الانتقال يوم مغناطيسًا للحوادث.

استخدم دوللي الأثاث.

دوللي الأثاث (أو دوللي المنفعة) هو المنقذ ، حتى للمحركين المحترفين. دوللي الأثاث عبارة عن عربة يد ذات عجلتين على شكل حرف L تساعد على نقل الأشياء الثقيلة. يمكنك إما شراء أو استئجار واحد من شركة متحركة.

استخدم الأشرطة المتحركة.

يستخدم المحركون المحترفون أحزمة متحركة للمساعدة في تحريك الأثاث الثقيل بشكل أكثر كفاءة. أنت تحمي نفسك بشكل أساسي من الإصابة الخطيرة عن طريق تحويل الوزن من ظهرك إلى مجموعة عضلات أقوى داخل جسمك.

استخدم منزلق أثاث.

يتطلب نقل الأثاث الثقيل الكثير من العضلات. المنزلق هو في الأساس قطعة من المطاط على جانب واحد والبلاستيك على الجانب الآخر مما يساعد على تحريك الأثاث بسهولة. سيساعد استخدام شريط التمرير على جعل نقل الأثاث من قسم من الغرفة إلى الجانب الآخر من الغرفة أسهل كثيرًا.

ما عليك سوى وضع شريط التمرير أسفل كل زاوية أو ساق من الأثاث والفويل! ستتمكن من المناورة ونقل الأثاث بسهولة.

استخدم لبادات الأثاث.

تعتبر لبادات الأثاث ضرورة مطلقة عند وضع أثاثك في غرفة بأرضيات من الخشب الصلب. أنت تحمي نفسك بشكل أساسي من تلف خطير لأرضياتك. في كثير من الحالات ، قد تتطلب الخدوش العميقة إعادة طلاء كاملة يمكن أن تكلف بسهولة آلاف الدولارات.

ارتد أحذية مريحة ونوع الملابس المناسب

في ما يلي العناصر التي لا ترغب في ارتدائها في يوم الانتقال: ملابس فضفاضة أو أحذية رسمية أو كعوب أو أحذية مفتوحة أو صنادل أو شباشب. زوج من الأحذية المريحة التي تغطي أصابع القدم ، مثل قطع الأخشاب ، وأحذية العمل أو الأحذية الرياضية مع دعم الكاحل ستؤدي المهمة.

تأكد من أن الملابس والأحذية التي ترتديها مرنة وقابلة للتنفس ، حتى تتمكن من التنقل بحرية دون أي قيود. لا يقتصر ارتداء الملابس المناسبة على الشعور بالراحة فحسب ، بل يتعلق أيضًا بسلامتك.

أخيرًا ، فكر في شراء زوج من قفازات العمل المتينة للمساعدة في حماية يديك وتحسين قبضتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *